القائمة الرئيسية

الصفحات

 ايهما افضل PUBG ام Fortnite

ولكن أيهما يستحق وقتك حقًا؟ PlayerUnknown's Battlegrounds و Fortnite

مقارنة بين PUBG وFortnite
مقارنة بين PUBG وFortnite


مقارنة بين PUBG وFortnite





الايجابيات

  • صور رائعة وأجواء.

  • مفهوم "معركة رويال" الرواية.

  • تنمية المجتمع النشط المتنامي.

  • التوفيق السريع.

  • مجانا.

  • رسومات مشرقة وممتعة.

  • رواية ميكانيكا البناء.

  • التوفيق السريع.

  • اللعب الذي يمكن الوصول إليه.

  • متاح على كل منصة تقريبًا.

سلبيات

  • يمكن أن تكون طريقة اللعب متكررة.

  • لا يزال عربات التي تجرها الدواب إلى حد ما.

  • رسومات منبثقة مزعجة.

  • ميكانيكا الرماية غير الدقيقة.

  • المعاملات الدقيقة الملتوية.

  • مجتمع مزعج.

الخط السفلي

تتمتع PUBG بالكثير من الزخم ، نظرًا لقاعدة مستخدميها المتزايدة ، والخروج عن معايير نوع FPS / البقاء على قيد الحياة ، وبيئة اللعب المثيرة للإعجاب من الناحية الفنية. لكن لا يزال هناك مجال للتحسين.

إذا كنت تتطلع إلى خدش حكة معركة رويال ، فإن بنية Fortnite المجانية للعب ورسوماتها الفاتحة يجب أن تروق للاعبين المنفردين على حد سواء.


تعريف عن المعارك الرويال -PUBG وFortnite


في لعبة معركة رويال ، تقاتل حشود من اللاعبين بعضهم البعض حتى يتبقى فريق أو شخص واحد فقط. ومع ذلك ، فإن عدد المنافسين في نوع معركة رويال نفسها قد نما فقط منذ انفجاره لأول مرة في عام 2017. من Apex Legends إلى Call of Duty: Warzone إلى Hyper Scae إلى Fall Guys ، فإن Battle Royale هي وضع اللعب متعدد اللاعبين في الوقت الحالي.


وكل ذلك بفضل لعبتين. أخذت لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) تنسيق battle royale من مشهد تعديل الكمبيوتر تحت الأرض إلى الاتجاه السائد. حملت Fortnite الشعلة إلى أبعد من ذلك وأصبحت واحدة من أكبر ظواهر الألعاب في هذه العملية. لا يزال ، أي معجب حقيقي في معركة رويال يعرف أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى واحد. لذا ، هل يجب أن تشعر بالجوع لتناول عشاء دجاج PUBG أو القفز في حافلة معركة Fortnite؟ 


السعر والمنصات فى PUBG أو Fortnite.


تحتاج معركة الملوك إلى الوصول إلى مستوى معين من النجاح حتى تكون قابلة للحياة. يتطلب هذا النوع قاعدة لاعبين كبيرة ونشطة ؛ إنها الطريقة الوحيدة للحصول على مباريات مستمرة ، مع عشرات المشاركين وبدون أوقات انتظار. هذا هو سبب أهمية اللعب المتقاطع ، وتوحيد جميع اللاعبين بغض النظر عن النظام ، أيضًا. لا يمثل الحفاظ على جمهور سليم مشكلة بالنسبة لـ PUBG أو Fortnite. أثناء كتابة هذه الميزة ، كان أكثر من مليون شخص يلعبون PUBG حاليًا ، بينما كان أكثر من خمسة ملايين يلعبون Fortnite حاليًا. إلى جانب طريقة اللعب والمرئيات التي يمكن الوصول إليها ، يلعب التوافر أيضًا دورًا كبيرًا في شعبية Fortnite مقابل PUBG.


يتوفر PUBG على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و Xbox One و Google Stadia و Android و iOS. على الرغم من أن إصدارات الأجهزة المحمولة مجانية ، إلا أن تكلفة الإصدارات الرئيسية تبلغ 30 دولارًا. باعت PUBG أكثر من 70 مليون نسخة ، مما يجعلها واحدة من أفضل خمس ألعاب فيديو مبيعًا على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن نقطة السعر هذه تمثل حاجزًا محتملاً ، خاصة وأن اللاعبين الذين يدفعون الأجر لا يزالون يواجهون المعاملات الدقيقة.


وفي الوقت نفسه ، Fortnite مجانية تمامًا على جميع منصاتها (باستثناء المعاملات الدقيقة). هذه الأنظمة الأساسية هي Mac و PC و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و Android و iOS. لديها أكثر من 350 مليون لاعب مسجل ، حيث يمكن لأي شخص ولأخيه الصغير التسجيل والتنزيل. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان الشيء الوحيد الذي يهدد بتقليص جمهور Fortnite ، على الأقل على منصات الأجهزة المحمولة ، هو الخلاف المستمر بين Epic Games و Apple / Google . إذا كان هناك أي شيء ، فإن Epic سعيد للغاية باستخدام هذا العداء لتنشيط الحشد المتبقي من اللاعبين الأطفال. 


مظلة PUBG

اللعب

ابتكرت PUBG تنسيق battle royale على جهاز الكمبيوتر ، وقد مزقها Fortnite بلا خجل إلى حد ما. تتميز كلتا اللعبتين بوجود لاعبين يقفزون بالمظلة على جزيرة ، ويتنافسون ليكونوا آخر لاعب يقف. تبدأ بلا شيء وعليك أن تبحث عن البيئة بعناية ، وتجمع البنادق ، والأدوات الطبية ، والذخيرة أثناء الدخول في مناوشات. إذا كنت محظوظًا بما فيه الكفاية ، فقد تفوز بالاختباء في الحمام بينما يقتل الآخرون بعضهم البعض. ومع ذلك ، مع تقدم المباراة ، تقترب عاصفة مميتة ، مما يؤدي إلى تقليص الخريطة بشكل فعال وإجبار اللاعبين على البقاء على أصابع قدمهم أثناء الركض إلى بر الأمان.

مظلة PUBG

مظلة PUBG




يبدو هذا كإطار عمل محدد للغاية ، لكن PUBG و Fortnite يجدون طرقًا لتقديم تجارب لعب مميزة للغاية. يمكن أن تتحول كلتا اللعبتين بسهولة إلى عمليات خطف أحمق ، لكن PUBG تهدف أكثر إلى الواقعية القاتلة ، بينما تميل Fortnite إلى العبثية العرضية.


في PUBG ، تعتبر البنادق تقنية إلى حد ما حيث يجب على اللاعبين أخذ الفيزياء الباليستية والاختلافات الدقيقة في الأسلحة النارية في الاعتبار. منحنى المهارة مرتفع ، لكن إتقانه مرضٍ ، وتشعر اللقطات بالدقة. تشعر أن بنادق Fortnite يمكن الوصول إليها على الفور ، مع المسدسات الأساسية والبنادق أو السيوف النادرة والبدلات الميكانيكية ، لكن عشاق الرماة المتشددين سيلاحظون عدم الدقة. تتلخص عمليات إطلاق النار في من يمكنه إغلاق أكبر مسافة بالبندقية الأكثر ترقية بدلاً من من هو الأفضل. 


بندقية Fortnite

بدلاً من ذلك ، فإن أكثر ميكانيكي Fortnite تقنيًا حتى الآن هو كيف يمكن للاعبين حصاد الأشياء لإنشاء جدران ومنحدرات دفاعية بسرعة. إنها قدرة مميزة ، لكنها قد تجعل لاعبي PUBG أكثر اهتمامًا بالتصويب الماهر المباشر. ومع ذلك ، مع وجود قاعدة لاعبين أصغر سناً ، من الأسهل بكثير تكوين فريق ، والقفز إلى Fortnite ، والقيام بعمل جيد دون تشغيل الميكروفون. في PUBG ، يجب عليك التنسيق مع فريقك للحصول على فرصة.


تقدم كلتا اللعبتين مجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك اللعب الفردي والثنائي والفرق. في وضع Arcade ، يمكن للاعبي PUBG الاستمتاع بمباراة موت جماعية تقليدية ويمكن لشركاء PUBG إنشاء المزيد من الألعاب المخصصة المبتكرة على خوادمهم الخاصة. لدى Fortnite وضعًا إبداعيًا أيضًا ، حيث يمكن للاعبين الاسترخاء على جزيرة وصنع الأشياء دون ضغوط المعركة. نظرًا لنجاحها ، تتعاون Fortnite أيضًا بانتظام مع العلامات التجارية الكبرى في أحداث محدودة للغاية. قم برمي Batarang بشخصية Batman أو استخدم Infinity Gauntlet مثل Thanos. 





حتى الطرق التي تقترب بها هذه الألعاب من خرائطها تعكس فلسفاتها المختلفة. تم إطلاق PUBG بخريطة واحدة ، لكنها أضافت المزيد بمرور الوقت مثل لعبة قياسية متعددة اللاعبين. قد تتعامل مع عناصر عشوائية ، مثل سقوط القنابل من السماء ، لكن الخرائط نفسها تظل ثابتة إلى حد ما. يتميز Fortnite بخريطة واحدة فقط ، ولكن خريطة تتغير باستمرار. في بعض الأحيان يصبح حفلة شاطئ غارقة. في بعض الأحيان يتم تدمير المناطق القديمة من قبل غزاة الفضاء. شهد حدث Fortnite: Chapter 2 الأخير إعادة تعيين اللعبة بالكامل ، مما أدى إلى إنشاء خريطة جديدة تمامًا لأول مرة دون أي وسيلة للوصول إلى الخريطة القديمة. إن مواكبة المشهد الحي بحد ذاته لا تقل أهمية عن مواكبة اللاعبين الآخرين. 


المرئيات او الجرافيك فى PUBG و Fortnite

يعمل كل من PUBG و Fortnite على محرك غير واقعي. بالنظر إلى أن Epic Games هو منشئ Fortnite و Unreal Engine ، فإنهم في الأساس ينسقون من أحد شركائهم لم يجلسوا بشكل صحيح مع البعض. أضافت Epic على عجل وضع Battle Royale إلى Fortnite الأصلي المتعثر بعد بضعة أشهر فقط من نجاح PUBG. تميل Fortnite أيضًا إلى العمل مع عدد أقل من المشكلات الفنية ، والتي يمكن أن تعزوها إلى Epic كونها أكثر دراية بمحركها الخاص ومجهزة بشكل أفضل لتغييره ليناسب احتياجات اللعبة.


الخريطة فى PUBG و Fortnite

يلعب أسلوب Fortnite المرئي أيضًا دورًا كبيرًا في قدرته على العمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة. تتميز اللعبة بمظهر جذاب وزاوي وكرتوني ودود وجذب الأطفال ، على الرغم من الطبيعة العنيفة والعدائية لمنافسة الرماية نفسها. الألوان تنبثق ، والبنادق تبدو أنيقة للغاية لدرجة أنها أصبحت الآن ألعاب Nerf ، والعالم بأسره ممتع للعبث فيه. تقيم الشركات حفلات موسيقية (Marshmello ، Travis Scott) وأفلام الشاشة ( Inception ، دعاية ضد Apple 1984) في Fortnite. يجعل مظهر Fortnite المصمم أيضًا من السهل قبول جميع الأزياء الغريبة والمتباينة التي تدور حولها. عملاء سريون ذوو شعر وردي ، أبطال خارقون معروفون ، شخص يرتدي رأس قطة عملاق بفأس وحيد القرن ؛ كل شيء يناسب. 


إذا كنت تفضل أسلوبًا مرئيًا أكثر واقعية من Call of Duty ، فإن PUBG هي اللعبة المناسبة لك. تبدو خرائط اللعبة التي مزقتها الحرب والغامضة بعد نهاية العالم رائعة على حقيقتها ويمكن القول إنها أكثر ملاءمة لهذا النوع. القتال من أجل حياتك ، والبحث عن القصاصات ، والعمل بدقة تكتيكية عسكرية ، والتعامل مع كل مواجهة مع إنسان آخر على أنها معركة قاتلة محتملة قد تكون مخيفة أكثر من كونها ممتعة. يمكن أن تتمتع ألعاب Battle Royale بفترات طويلة من الخمول ، لكن السيطرة على التوتر تمنعهم من الشعور بالملل والممل. تلعب جمالية PUBG الصارخة دورًا في رعبها المثير. ومع ذلك ، يمكنك الركض بملابسك الداخلية ، وإيقاظ اللاعبين بأوعية القلي ، والحصول على جلود Nathan Drake على PS4. لذا فهي ليست خطيرة للغاية.

 

التقدم PUBG و Fortnite

تشترك PUBG و Fortnite في أكثر من مجرد النوع. وهما أيضًا مثالان بارزان على الألعاب كخدمة (Gaas). تستخدم ألعاب الخدمة المباشرة هذه ، والتي عادةً ما تكون ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، أساليب مختلفة للحفاظ على تفاعل اللاعبين لفترات طويلة من الزمن. إنهم يهدفون إلى الاستيلاء على حياتك تمامًا. يتضمن جزء من نموذج العمل هذا تركيزًا كبيرًا على عمليات الشراء داخل اللعبة. إلى حد كبير أي معركة رويال هي أيضًا لعبة GaaS ، ولكن النموذج يشمل أيضًا كل شيء بدءًا من ألعاب تقمص الأدوار مثل Destiny إلى ألعاب الأركيد الرياضية مثل Rocket League إلى ألعاب الرماية مثل Valorant إلى World of Warcraft و MMO التي يستلهم نموذج الأعمال هذا منها.


المتاجر فى PUBG و Fortnite


تتيح لك كل من PUBG و Fortnite كسب العملات داخل اللعبة عن طريق إنفاق أموال حقيقية أو قضاء الكثير من الوقت في لعب اللعبة. تقوم PUBG بإغلاق العتاد خلف صناديق الغنائم العشوائية التي يمكنك شراؤها ، بينما تقوم Fortnite بتدوير العناصر الموجودة في واجهة متجرها حتى تشعر دائمًا وكأنك في عداد المفقودين. هذه العناصر عبارة عن مستحضرات تجميل ، لذلك لا يمكنك دفع طريقك إلى النجومية الإلكترونية على Twitch . ومع ذلك ، بالنسبة لنوع أدبي يتعلق كثيرًا بالتعبير ، فإنه من المحبط عدم وجود تحكم أساسي في مظهر شخصيتك ما لم تدفع. في حالة Fortnite ، أنت تدفع أيضًا مقابل الرقصات التي تم اقتلاعها من الفنانين السود دون تعويض ، وهو اتجاه مؤسف لا نرى أنه يتلاشى إذا كان Fall Guys يضيف عواطف Z-snap الآن.  



جنبًا إلى جنب مع عمليات الشراء الفردية ، يشجع العديد من GaaS اللاعبين على شراء بطاقة معركة. تمنحك بطاقات المعركة ، التي اشتهرت بها Fortnite ، تحديات موسمية لإنجازها ومكافأتك بالعناصر الجديدة. رفع مستوى تمريرة المعركة هي عملية تعلق في عقلك ، لا تختلف عن الطحن في لعبة تقمص الأدوار. بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد أن يكون لديك تقدم ملموس عندما يكون لديك فرصة بنسبة 1٪ فقط في الحصول على المركز الأول فعليًا في أي مباراة. تقل لسعات الموت عندما تكون قد أكملت بالفعل مهمتك اليومية لاكتشاف مخبأ جديد أو قتل ثلاثة لاعبين. تقدم كل من PUBG و Fortnite تمريرات معركة متشابهة إلى حد كبير. ابق على اطلاع دائم بكل لعبة لمعرفة ما يعد به الموسم الأخير.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع